منتوجات جديدة

ونحن نقدم منتجات مرساة أوجير الأرض، شاحنة مثيرة للأرض، مثقاب الحديقة مثقاب، مجموعة بت اوجير، آلة الحفر الأساسية الكهربائية، الحرفي الحرفي الحرفي البسيطة وتثريكة مثقاب للتربة.

مرحبا بكم في Zhejiang Hengyue Machinery CO.، LTD

حتى الآن، مرت خلال 12 عاما من الخبرة في مجال البحث والإنتاج في آلة الحفر الأرضية وصناعة باترات اوجير.
A فريق البحث والتطوير المهنيتم تأسيسها من التجميع الأساسي وممارسة السوق منذ عام 2012، يمكننا تصميم منتجات جديدة وفقا لفكرة العميل. نحن نودذ أساسا اوجير الأرض الحفر، أوجير الأرض اليدوي، مثقاب الجليد، ثقب الجليد اوجير مثقاب، حرفي الحرفي ميني الحارير، آلة الحفر الأساسية اليد، مثقاب الأرض اوجير وهلم جرا.

دعم الخدمة

ونحن نقدم دليل المنتجات المختلفة للعملاء الذين يشترون الحرفيين الحرفي ميني الحارير، ومصانع الحارث البسيطة، الحارث البسيطة الكهربائية، أوجير الأرض المهنية وآلة الحفر النواة الأفقية.
يتعلم أكثر

شرف

فريق ممتاز لك
يتعلم أكثر
حلول
يمكننا تصميم منتجات جديدة وفقا لفكرة العميل. إذا قمت بشراء لدينا آلة الحفر الأساسية، آلة الحفر الأساسية الماس، تزرع أوجير الأرض، الحفر الأرضي للزراعة، بت اوجير 25 مم، فولدفيكس اوجير قليلا وهلم جرا. سوف نقدم لك خدمة ما بعد البيع.

لماذا أخترتنا

جميع أنواع المولدات هذه مصممة لأغراض مختلفة جدا. داخل كل فئة، نظرنا إلى إنتاج الطاقة المقنن والحد الأقصى لكل طراز، وأنواع الوقود التي يمكن تشغيلها، وكم من الوقت يمكن أن يعمل كل مولد ل.
تعال إلى هنا لنسأل عن الحفر الأرضي، مثقاب الأرض، الحفر الأرضي الصناعي، اوجير الأرض تعمل بالطاقة، الحفر الأرضي، آلة الحفر الأساسية، مجموعة بت اوجيروهلم جرا، سنجيب عليك واحدا تلو الآخر.
12
+
تجربة الإنتاج
40
+
براءات الاختراع
100
+
صاحب العمل
35
+
بلد تصدير

أحدث الأخبار

ما هي ناحية عقد آلة اوجير الأرض المستخدمة ل؟

ما هي آلة اوجير الأرض المعلقة المستخدمة ل؟ تستخدم على نطاق واسع في لبناء مؤسسة تتراكم الأرض، ومصنع الترس، والزهور، وحفر الثقوب لبناء الأسوار وأي أعمال حفر في الزراعة. كيفية اختيار آلة اوجير الأرض الحلقة اليدوية مثالية؟ أنا

كيفية اختيار آلة اوجير الأرض

كيفية اختيار آلة اوجير الأرض المحفوظة باليد؟ الغرض الرئيسي من أوجير الأرض المستقم باليد machinecheck آلة أوجير الأرض الجديدة الغرض الرئيسي من آلة اوجير الأرض المستمرة: استخدمه في المنزل، الحوزة الصغيرة، بناء مقصورة سجل ودفن أكوام في الدفيئة وهلم جرا. حجم ثقب القمامة

1 أو 2 رجل يعمل بطريقة، نوع اليد الأكثر شعبية آلة اوجير الأرض

نوع اليد، 1 أو 2 رجل يعمل نموذج أوجير الأرض نموذج. اليد اليمنى نوع الأرض اوجير آلة خصائص الجهاز: 1. هناك 2 قطع مشغلات على هذا الجهاز. يمكن التحكم في الآلات بشكل فردي أو في وقت واحد 2. كل الزناد مع زر قطعة واحدة على / إيقاف. إما التبديل يمكن أن يغلق الجهاز

مرحبا بكم في Zhejiang Hengyue Machinery Co.، Ltd

حتى الآن، مرت خلال 12 عاما من الخبرة في مجال البحث والإنتاج في آلة الحفر الأرضية وصناعة باترات اوجير.

اتصل بنا

إضافة: رقم 6، طريق يوجي، منطقة بايهواشان الصناعية، مقاطعة وويي، مدينة جينهوا، مقاطعة تشجيانغ

الهاتف: +86 - 15888927799
بريد الالكتروني: Jason@cn-hengyue.com

أرسل لنا رسالة

حقوق النشر2021 ZHEJIANG HENGYUE MACHINERY CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالدعم من قبلLeadong.