معلومات عنا
الصفحة الرئيسية » معلومات عنا

مقدمة قصيرة من Zhejiang Hengyue Machinery Co.، Ltd

1. الإدارة

* الإدارة بشكل شامل وفقا لنظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 ونظام إدارة تخطيط موارد المؤسسات.

 

2. الخبرة والقدرة

* من عام 2008، ركز فريق البحث والتطوير لدينا على تطوير منتجات التصميم الخاصة بنا، بما في ذلك آلات أوجير الأرض التي تعمل باليد، آلات حفر الجليد اوجير، آلات الحفر الأساسية من نوع حقيبة الظهر وتطبقات اوجير. حتى الآن، لدينا أكثر من 50 نماذج من الآلات المناسبة لمختلف البلدان في مناطق مختلفة. مثل سلسلة واحدة تدير سلسلة، سلسلة تعمل رجلين، واحد أو اثنين من الرجال سلسلة، سلسلة توقف سريع، سلسلة وظيفة عكس، الرف مع سلسلة العجلات والعديد من أنواع المحركات، من 43cc إلى 212 سم مكعب، سكتات مستهلكين وأربعة ضربات. لدينا أكثر من 50 براءة اختراع للتصاميم لدينا.

* في عام 2012، حصلنا على "مؤسسات التكنولوجيا المرتفعة والجديدة "

* في صناعة أشرار الأرض، هينغوي هو Dratter of "الصين أوجير الأرض المعياري باليد "، وهو Dratter of "فريق Zhejiang القياسي من Earth Auger Industry ". هذه طلبت هينغيو تنتج جميع المنتجات التي تحقق المعيار هي القاعدة، تتجاوز المعيار مسؤوليتنا.

* فزنا بجائزة "التميز في التميز والابتكار "، أصدرته BV، SGS، TUV وجعلت في الصين معا.

 

3. التحكم والإنتاج

* نحن نتحكم في الجودة لدينا بدقة للغاية لكل خطوة لجميع قطع الغيار وجميع ورش العمل المنتجة. نقوم بالتفتيش والاختبار لجميع الأجزاء، حتى بعض قطع الغيار التي تنتجها الآلات المهنية. وفي الوقت نفسه، يجب اختبار كل علبة التروس من خلال معدات اختبار خاصة. في ورشة عمل تجميع، في كل خطوة، يتم فحص قطع الغيار مرة أخرى للتأكد من أن جميع قطع الغيار المستخدمة في الأجهزة ذات نوعية جيدة. بعد التجميع، نجعل التفتيش وتصحيح جميع الأجهزة لمدة 5 دقائق للتأكد من أن جميع الأجهزة في حالة جيدة للمستخدم، ثم نصنع أيضا تفتيشا للتعبئة والتغليف للتأكد من كل غو

شهاداتنا

مصنع العرض

فريقنا

اتصل بنا

إضافة: رقم 6، طريق يوجي، منطقة بايهواشان الصناعية، مقاطعة وويي، مدينة جينهوا، مقاطعة تشجيانغ

الهاتف: +86 - 15888927799
بريد الالكتروني: Jason@cn-hengyue.com

أرسل لنا رسالة

حقوق النشر2021 ZHEJIANG HENGYUE MACHINERY CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالدعم من قبلLeadong.