أحدث الأخبار
الصفحة الرئيسية » أحدث الأخبار » كيفية اختيار آلة اوجير الأرض

كيفية اختيار آلة اوجير الأرض

تصفح الكمية:60     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية اختيار آلة اوجير الأرض

كيفية اختيار آلة اوجير الأرض محمولة مثالية؟



الغرض الرئيسي من آلة اوجير الأرض المحمولة باليد:

استخدمه في المنزل، العقارات الصغيرة، وبناء مقصورة سجل، أكوام دفن في الدفيئة وهلم جرا. قطر حجم الثقب أقل من 200 مم، ويبلغ عمق حوالي 1.5 متر. اختر آلة طاقة Engine Power Engine Power A Gasoline 2آلة اوجير الأرضيكفي لمثل هذه الأنواع من الغرض.

كيفية الحصول على فهم أولية لجودة آلة اوجير الأرض دون اختبار حقيقي.

سيحقق المزيد من المستخدم اسم العلامة التجارية والتصنيع في البداية. بسبب العلامة التجارية الشهيرة في السوق معترف بها من قبل معظم المستخدمين. موثوق جدا. والشركة المصنعة المهنية لا تسمح منتجاتها بالبيع المعيب في السوق. ثانيا، لديها تجربة صارمة للغاية، تجربة مراقبة الجودة، تجربة الإنتاج وتجربة الإدارة وفلسفة أعمال جيدة للغاية.


تحقق آلة اوجير الأرض الجديدة

أولا، يجب علينا التحقق من الحزمة، ما إذا كانت علبة الكرتون تالفة وجودة الكرتون جيدة. بالتأكيد عدم التحقق من ذلك إذا تلف الكرتون أو نوعية رديئة. ليست هناك حاجة لإضاعة الوقت. لأنك سوف تحقق nore للخطوة التالية.


ثانيا، تحقق من جميع الملحقات، مثل كيس اليدوي، أطقم الأداة (هناك أدوات لاستخدام الخدمة بعد الخدمة)، والقمع مع مصفاة، خزان نسبة، هذه هي الملحقات العادية لباليد نوع آلة اوجير الأرض.


ثالثا، تحقق من آلة اوجير الأرض.


A. Trigger Assembly: عادة ما يجب أن يكون لدى تجميع خنق ذراع التحكم في السلامة، وزر تشغيل / إيقاف يحتوي على تجهيزات مقاومة للماء. يتم إصلاح الخنق بشكل أسلوب على إطار المقود ولا يمكن أن تتحرك.

ب. فلتر الهواء: عادة، تجميع مرشح الهواء الجيد، يجب أن يكون من السهل تفكيك الغطاء. من السهل تنظيف. هناك 2 طبقات الهواء (واحد هو الإسفنج، وشعر آخر). إذا كان هناك مرشح 1 قطعة، فإنه يعتمد على كثافة عنصر المرشح (مادة شعر ذات جودة عالية هي الأفضل)

أجزاء من البلاستيك. تحقق من الأجزاء البلاستيكية لامعة أم لا (عادة، يتم إنتاج الأجزاء البلاستيكية ذات اللمعان الواضح عن طريق مواد جديدة). يطرقها ضوءا مع مطرقة خشبية أو الضغط عليها باليد. لا يوجد تالفة ومتشهدة. سيكون جيد .

D. تحقق من خزان الوقود. مادة خزان الوقود مع لمعان، يحتوي خزان الوقود على قلادة وثقب تهوية (تحقق من قبعة خزان الوقود يمكن أن تهيئها فعالة، لا يمكن تسرب الوقود من قبعة خزان الوقود)، وخزان الوقود مع 3 أنابيب (أنابيب الوقود مدخل، إرجاع أنابيب الوقود، الرصيد الجوي للأفضل.

E. تحقق بداية. بداية الفتحات الجوية لمساعدة المحرك على تبديد الحرارة. تصميم مثالي جدا. أفضل بداية مع الينابيع 2 قطعة و 1 قطع إبرة تحمل في الجانب!

واو فحص الخمار، يجب ألا يواجه اتجاه العادم في كاتم الصوت المستخدم.

G. تحقق مقبض الإطار لحام. طول كل ندبة لحام أفضل من 3CM. اللحام الكامل هو الأفضل.

H. تحقق من علبة التروس. مع ثقوب الشحوم. امسك رمح الإخراج بيديك وتدويره إلى اليسار واليمين. لتكون قادرة على التحول.


المنتجات الرئيسية

أرسل لنا رسالة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

إضافة: رقم 6، طريق يوجي، منطقة بايهواشان الصناعية، مقاطعة وويي، مدينة جينهوا، مقاطعة تشجيانغ

الهاتف: +86 - 15888927799
بريد الالكتروني:Jason@cn-hengyue.com
أرسل لنا رسالة

حقوق النشر2021 ZHEJIANG HENGYUE MACHINERY CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعالدعم من قبلLeadong.